علاج الحكة وتهيج وجفاف البشرة

فلتر معالجة المياه في مصرلا يعلم الكثير من الناس ان المياه قد تكون سببا في الحكة وتهيج وجفاف البشرة نظرا لنسبة الكلور العالية والشوائب والمواد الكيمائية والصلبة والبيكتريا الموجودة في المياه التي نستخدمها في الاستحمام والاغتسال يوميا. اكتشفت هذا حينما كان زوجي يعاني من حكة جلدية شديدة وقد تسببت له في تهيج وجفاف بشرته في انحاء جسده وكان احيانا من شدة الحكة ينزف دما.

استخدم زوجي علاجات عديدة ولكن للأسف لم تأتي بنتيجة حيث اننا اكتشفنا ان السبب هو المياه وليس سببا اخر،حتى سمعنا عن فلتر معالجة المياه. وعلمنا ان الفلتر لا ينهي المشكلة تماما ولكنه احد الحلول التي ساهمت بشكل كبير في حل المشكلة وخففت من حدتها.

وجدنا هذا المنتج عن طريق الانترنت، الشركة التي تقوم ببيعه في مصر ذكرت لنا انه عبارة عن فلتر لمعالجة المياه وتأيينها يجمع بين كل من فلتر دش ودش يقوم بتنقية المياه وتقليل مادة الكلور الضارة والشوائب الصلبة، وايضا يعمل على توفير المياه واستهلاك الحرارة وفعال في ازالة الكلوربنسبة 90% و يقلل من اثار المواد الكيميائية الاخري، بالاضافة الي تزويد مياه الدش برائحة الليمون و يعمل على تقليل البكتيريا في رأس الدش لاحتوائه على مادة تساعد على معالجة الجير والانسداد

قررنا ان نشتري منتج واحد لتجربته ونري هل فعلا هذا المنتج سيكون العلاج الذي يخفف من حدة الحكة ام لا.

قمنا بتجربته لمدة 3 اشهر  وبالفعل لاحظنا ان الحكة خفت عن ذي قبل ولم تعد مشكلة يومية كما كانت من قبل، هو ليس علاجا وانما يقلل من الحكة ويخفف من حدتها وهذا بالفعل مالاحظناه. بالطبع ليس معني هذا ان كل حكة سببها سوء نوعية المياه ولكن هي احد الاسباب وهي ماكان يعاني منها زوجي والحمدالله تم شفاؤه منها.

فلتر معالجة المياه وفر ايضا شراء رأس دش كل فترات متقاربة اولا لأنه يوفر كمية كبيرة من المياه، وابضا لا يحتاج للاستبدال مثل نوعيات دش اخري كنا نضطر لشراء رأس دش جديد كل ثلاثة او اربعة اشهر بسبب عدم جودتها، ويوفر ايضا استهلاك كهرباء في حال كان السخان كهربائي نظر لشدة المياه التي تتدفق منه.

احببت ان اشارك بهذه التجربة لأنها ايجابية لأي حالات مماثلة تبحث عن حل وتعاني من حكة بسبب المياه وماتحتويه من مواد ضارة بالبشرة والجلد.

اذا اردتم معرفة المزيد عن المنتج او شراؤه اضغط هنا لشراؤه من الشركة في مصر.

الفيديو التالي فيه مزيد من المعلومات عن فلتر ودش معالجة المياه

Emanعلاج الحكة وتهيج وجفاف البشرة

1 comment

Join the conversation
  • عزالدين - 31/03/2015

    منتج صراااحة اكثر من رائع و فكرته جميبة لمعالجة المياه


Comments are closed.