ما هو أول شىء تفعليه عندما تستيقظين من نومك؟

عندما تستيقظين من نومك، ماذا تفعلين؟  هل تنظرى فى المرآه؟ هل تذهبى لعمل كوب شاى أو فنجان قهوه عشان تفوقى وتصحصحى؟ وأنتى تشرببن الشاى، بماذا تشعرى؟ هل تشعرى إن يوم من عمرك ذهب بلا عودة ويوم ثانى بدأ؟ هل تشعرى إن يوم جديد جاء وإنتى لم تفعلى شيء لنفسك، هل  تشعرى إنك “شغاله” كل يوم فى ساقيه تعطين عمرك لمن حولك  “وبتخدمى” زوجك وأولادك ولا شيء تأخذيه لنفسك!

إنتى إيه رأيك يبقى لك ركن صغير تذهبى  فيه كل يوم، هذا الركن ملكك إنت فقط، لا أحد يشاركك فيه، ركن تمليك، بإسمك وتملكيه إلى أن تنتهى حياتك وليس إيجار جديد.

هناك شيء واحد يجب أن تفعليه فى هذا الركن، يجب أن تعملى فيه شيء لنفسك لتشعرى بالسعاده: إرقصى، إضحكى، إتكلمى مع نفسك بصوت عالى، المهم فى هذا الركن يجب أن تشعرى بالسعادة ويبقى هروب من الطاحونه التى تعيشين فيها كل يوم.



يجب أن تخرجى من هذا الركن بعد ساعة وإبتسامه عريضه على وجهك إنك فعلتى شيء لنفسك، كونى أنانيه فقط لمده ساعة واحده كل يوم فى حياتك الطويله وباقي اليوم إدخلى الطاحونه وإطحنى من جديد…

هل تعرفين ما هو ركنى الصغير الذى أقضى فيه ساعة كل يوم؟ ركنى هو جسمى وعمل التمارين الخاصه به لكى يدوم كما هو…

ماذا عنكي؟ ماذا تفعلى فى ركنك الخاص بك كل يوم لمده ساعة؟



من اليوم سوف نبدأ سويا كل ما له علاقة بالصحة والجمال والطعام والتمارين ما يجعلك تستمتعين بحياتك وتشعرى أنك ما زلت على قيد الحياة.